المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وعجمان

شكر الأسباني جيرارد زاغروسا إدارة  النادي لإتاحتها الفرصة له لقيادة الفريق الأول وأضاف ” لقد حققنا نتائج جيدة مع فريق تحت21 سنة، وأتمنى تكرارها مع الفريق الاول، أعلم صعوبة المهمة الشاقة، ومن الجيد أن تجد  اللاعبين في قمة جاهزيتهم وحاضرين ذهنياً.”

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وعجمان في الجولة 19 من دوري الخليج العربي بحضور لاعب الفريق يوسف جابر.

واعترف زاغروسا بالضغوطات التي يمر بها الفريق كونه متصدراً جدول الترتيب وعليه المحافظة على القمة، وأكد ان طموحه هو طموح الفريق بمواصلة تحقيق النتائج الجيدة وتحقيق لقب الدوري، وبالمقابل قال ” الفرق الأخرى تتعرض لضغوطات أكبر كون فريقنا متصدر للدوري” .

أشار المدرب الجديد إلى أن الفريق منذ شهر أكتوبر يعتلي  قمة الدوري، وشدد على أنه واللاعبين لا يهتمون بالمحافظة على الصدارة في الاسبايع المقبلة وإنما اهتمامهم بصدارة الترتيب في نهاية الموسم.

و عن معرفته بفريق عجمان قال “يعمل الجهاز الفني للتحضير لهذه المباراة بجدية، لقد شاهدت المنافس وهو من الفرق الجيدة، وأعلم بعض التفاصيل عنه وكيفية مجاراته”.

وعن الوضع الحالي لفريق تحت 21 سنة قال ” تخليت عن مهمة تدريب الفريق، والآن لدي مهمة كبيرة مع الفريق الأول حيث أعمل على مدار 24 ساعة وإذا ما استلمت مهمة الفريقين احتاج لـ 48 ساعة يومياً لذا اهتمامي الآن كله مع الفريق الأول”.

وعن تقارب السن بينه وبين اللاعبين أكد جيرارد بأن ذلك لا يمثل حاجزاً بالنسبة له، والأهم لديه العمل الجاد في التدريبات والاحترام المتبادل، والفارق الوحيد أن كان يتعامل مع فريق شاب والآن يعمل مع لاعبين خبرة

اللاعب يوسف جابر أكد على أن على عاتقهم مسؤولية كبيرة في بقية المباريات القادمة و أضاف ” تعاهدنا كلاعبين مع المدرب الجديد أن نقدم أقصى ما لدينا و تغيير الصورة السابقة التي ظهر بها الفريق في المباريات الأخيرة و أن نعود أفضل مما كنا عليه، والحفاظ الصدارة”.

وعن تغيير المدرب وهل يؤثر سلباً على اللاعبين، شدد يوسف  بأنهم كلاعبين مر عليهم العديد من المدربين، وأن التغيير لا يؤثر سلباً، مضيفاً أن المدرب الجديد لديه بصمة خاصة وعليهم تطبيق ما يطلبه مننا في التدريبات.