المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والظفرة

 

أكد الأسباني جيرارد زارغوسا مدرب الفريق الأول لشباب الأهلي على جاهزية اللاعبين لخوض مباريات الموسم الجديد الذي ينطلق الخميس بمباراة الظفرة في كأس الخليج العربي، وأشاد المدرب باللاعبين وإلتزامهم في فترة التحضيرات والتي بذلوا فيها جهداً كبيراً، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وعن المباراة قال “نخوض مباراتنا الأولى بعد فترة توقف طويلة بسبب كوفيد 19، وسعيد بالعمل في الفترة السابقة مع اللاعبين وتجهيزهم للموسم الجديد، ولدينا الدوليين الذين تواجدوا مع المنتخب في تحضيراته الأخيرة، ونملك أسماء كبيرة من اللاعبين الجيدين وكل ذلك يصب في مصلحة الفريق، ولا توجد ضغوطات في إختيارات  اللاعبين بل العكس تماماً، والمشكلة تكمن إذا لم يكن هناك عناصر جيدة في الفريق.”

و عن غياب الجمهور قال “غيابهم مؤثر، والفريق خاض في آخر مباريات الموسم الفائت من غير جمهور، وهذا لا يمنع بأن الجمهور عنصر أساسي في اللعبة .”

واعتبر المدرب قرار زيادة عدد اللاعبين في التبديلات خلال المباراة أمراً جيداً، خاصة بعد فترة التوقف الطويلة بسبب كوفيد 1 ، مبيناً انها فرصة جيدة لاشراك أكبر عدد من اللاعبين.

من جانبه قال اللاعب ماجد حسن “نحن سعداء بالعودة للملاعب بعد غياب طويل بسبب جائحة كرونا، بداية جديدة مع مدرب طموح قام بعمل كبير خلال فترة التحضيرات والفترة كانت كافية للتجهيزات”.

وشدد ماجد حسن بأن الموسم سيكون من أصعب المواسم حيث أن كل الفرق أتيحت لها فترة إعداد مناسبة  والمنافسة لن تنحصر على فريق أو فريقين متوقعاً أن ينافس أكثر من فريق على لقب النافسة.

كما أشاد ماجد حسن بصفقة البرازيلي إدواردو ووصفها بالمكسب الكبير للفريق وأضاف ” ادواردو لاعب جيد ولديه الخبرة الكبيرة في الملعب، وأتمنى له التوفيق مع الفريق وأن نساعد بعضنا البعض لتحقيق الانتصارات”.