المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وشهر خودرو

 

عقد الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام شهر خودرو الايراني في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا التي تجمع الفريقين غدا الاثنين باستاد الجنوب، رافقه اللاعب عيد خميس.

 

وأوضح زاراغوسا ان الفريق يخوض مباريات هذه البطولة بعد فترة توقف طويلة بسبب تداعيات فايروس كرونا، لكن ورغم التوقف الطويل فان الاعداد سار بشكل مناسب ليكون الفريق جاهزاً بالقدر المطلوب لمباريات البطولة، مضيفاً أنهم سيسعون لتحقيق أفضل النتائج الممكنة واللعب دائماً من أجل الفوز.

 

وقال زاراغوسا: “مباراتنا الأولى ستكون أمام شهر خودرو وهو مثلنا بلا رصيد، التركيز في الأساس سيكون على المباراة الأولى باعتبارها الأهم، لكن كل المباريات بالنسبة لنا بذات الأهمية، ويجب أن نؤديها بجدية وقوة لنحقق ما نصبو إليه”.

 

وحول وضع بقية المنافسين ذكر زاراغوسا: “ندرك أن فريقا الهلال السعودي وبختاكور الأوزبكي لعبا عدداً من المباريات خلال فترة التوقف وهو ما ساهم في رفع معدل الجاهزية لديهما، وهذا الأمر نضعه في حسباننا، وندرك جيداً ما يجب أن نحققه”.

 

من جانبه أكد عيد خميس جاهزية جميع اللاعبين لمباراة شهر خودرو واعداً ببذل كل الجهد لتحقيق نتيجة جيدة تعزز حظوظ الفريق في البطولة، مبيناً ان الفريق لا يعاني من مشاكل في أي خط من خطوط الملعب، وبالنسبة لنتائج الجولتين السابقتين سيسعون للتعويض من خلال المباريات المتبقية.

 

وقال: “ليس من السهل أن تؤدي مباراة كل ثلاثة أيام، لأن الضغط يكون كبيراً، لكن لدينا لاعبين كبار يملكون خبرة المباريات الدولية من خلال المشاركة مع الفريق أو المنتخبات، ولا اعتقد ان هذا الأمر سيشكل عائقا أمامنا”.