المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وشهر خودرو

أكد الأسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي صعوبة المباراة المقبلة أمام شهر خودرو الايراني في الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا باستاد الجنوب في السابعة من مساء غد الخميس، ولفت المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ان فريقه سيواجه منافساً جيداً لعب أمامه بقوة في المباراة السابقة.

وأبان زاراغوسا أن كل فريق بات يعرف منافسه جيداً،  إضافة إلى أن كلاهما يعانيان من الارهاق بعد المباراة الأولى، مشيراً إلى  أن بعض الأمور ستتغير وأنهم سيسعون لمفاجأة المنافس بتكتيكات جديدة.

وذكر المدرب أن الجهاز الفني عمل خلال اليومين الماضيين على ضمان تعافي اللاعبين بشكل جيد ليكونوا أكثر جاهزية، مضيفاً أن البطولة طويلة ويجب أن يكون كل اللاعبين في كامل الجاهزية ويدرك كل لاعب أنه يمكن أن يشارك في أي لحظة.

وقال: “تفكيرنا حالياً منصب على المباراة المقبلة، ونبذل كل الجهد للتحضير لها، دائماً أقول للاعبين أننا يجب أن نمضي خطوة خطوة في البطولة، حصلنا على ثلاث نقاط في أول مواجهة ونسعى للوصول إلى النقطة السادسة في مباراة الغد، وبعدها نفكر في القادم”.

وأشاد زاراغوسا بالقادم الجديد البرازيلي ادواردو وقال: “ادواردو لاعب مميز صاحب امكانات فنية طيبة، شاهدته من قبل مع فريقه السابق حيث قدم مستويات جيدة،  حالياُ هو يتعافى بصورة سريعة، انا راض عن مردوده، نفذ ما طلبناه منه في المباراة السابقة ونتوقع منه الأفضل في المباريات المقبلة”.

 

من جانبه قال اللاعب الصاعد أحمد عبد الله جميل: “نتطلع لتقديم مباراة قوية ومواصلة الانتصارات في هذه البطولة، ونحن  كلاعبين حريصون على تقديم كل ما نستطيع لتكرار الفوز على الفريق الايراني والوصول إلى النقطة السادسة، ثم الاستمرار في القتال في بقية المباريات المقبلة للتأهل للمرحلة المقبلة”.