المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبختاكور

أكد الاسباني جيرارد زاراغوسا المير الفني لشباب الأهلي، أن مواجهة فريقه أمام بختاكور في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا تعتبر بمثابة مباراة نهائية، لأن الفوز فيها مهم لتعزيز فرص الفريق للتأهل إلى المرحلة المقبلة.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أنهم يجهزون الفريق ليؤدي مباراة قوية تمكنه من التفوق على المنافسن.

وذكر زاراغوسا أن شباب الأهلي الآن في مرحلة جديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يجب أن يحارب الجميع سوياً  من أجل انجاز المطلوب، مبيناً أنه يملك لاعبين مميزين أصحاب خبرة أثبتوا قدرتهم على القيام بالمهمة على أرض الملعب وينتظر منهم الأفضل دائماً.

ولفت المدرب إلى أن المواجهة لن تختلف كثيراً عن المباراتين السابقتين، مضيفاً أن بختاكور من ناحية المستوى يبدو أفضل من الايراني، متمنياً أن يكون الفريق قوياً في كل الخطوط ليحقق هدفه، كاشفاً عن اجراء بعض التغييرات لتساعد على تحسين الأداء أكثر.

 

من جانبه وصف اللاعب كارلوس ادورادو المواجهة بالصعبة باعتبارها أمام منافس قوي، وقال: “نعتبرها بمثابة مباراة نهائية لذلك استعدينا لها جيداً، هي مباراة حياة أو موت نحتاج للفوز فيها لكي نعزز فرصتنا في التأهل إلى المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “نجحت في التأقلم سريعاً مع الفريق بفضل تعاون زملائي، ربما تختلف طريقة اللعب هنا قليلاً عن فريقي السابق، اجتهدت لاستعادة لياقتي البدنية بالكامل لأكون جاهزاً مائة بالمائة في المباراتين المقبلتين لأقدم كل ما عندي لمساعدة فريقي في التأهل”.