المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوحدة

 

وصف الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي، مباراة فريقه أمام الوحدة في الجولة الثالثة من بطولة دوري الخليج العربي مساء بعد غد الجمعة بالمهمة، مؤكداً جاهزية فريقه للمواجهة.

جاء ذلكل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقده بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي شباب الأهلي بالعوير ورافقه اللاعب وليد حسين.

وأوضح المدرب أن الفريق يخوض مباراة ثانية قوية أمام أحد الفرق المنافسة، متوقعاً أن تكون المواجهة صعبة خاصة وان المنافس يلعب على أرضه، مؤكداً أن التحضيرات سارت بشكل جيد وأن شباب الأهلي جاهز للقاء.

وأبان اراغوسا أن مثل هذه المباريات مهمة ومحفزة للاعبين والجهاز الفني كما تتطلع الجماهير لمشاهدتها، مضيفاً أن أداء مباراتين قويتين أمام فريقين كبيرين أمر طبيعي وأن الفريق يؤدي كل مباراة باعتبارها مهمة في وجود لاعبين مميزين يعتمد عليهم مهما كانت قوة المنافسين.

وتحدث المدرب عن البرازيلي ايجور خوسيس، مبيناً انه لاعب صغير السن انضم إلى الفريق مؤخراً ولحق بالتحضيرات بعد انطلاقتها ورغم ذلك قدم مستوى جيد في المباراتين، مشيراً إلى أنه يتظر منه الأفضل مستقبلاً، ورأى المدرب أن ادواردوكارلوس يقدم أداءً جيداً وكان اللاعب الأكثر تحركاً في مباراة كلباء والثاني في مباراة العين.

وحول غياب أحمد خليل وموقف اللاعبين المصابين قال جيرارد: “أحمد خليل غائب عن المشاركة بسبب الاصابة التي تعرض في بطولة دوري ابطال آسيا وتجددت خلال التدريبات قبل مواجهة كلباء، والجهاز الطبي يعمل على تأهيله ليعود للمشاركة، بالنسبة لبقية اللاعبين المصابين لدينا أكثر من لاعب نترقب عودته في المباراة المقبلة ليعزز التشكيلة أكثر”.

من جانبه قال وليد حسين الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “المباراة ستكون صعبة على الفريقين ونحن جاهزون لهذه المواجهة التي نعتبرها من اللقاءات المهمة، الجهاز الفني حرص على تصحيح الاخطاء، الوحدة قدم مستويات قوية في الجولات السابقة ولم يكن يستحق الخسارة في اللقاء الأخير” .