المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والظفرة

 

استهل الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي بتقديم اعتذار لجماهير الفريق على ما حدث في المباراة السابقة أمام خورفكان، وقال: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الأول ونجحنا في التقدم بهدفين، لكن في النهاية لم نحصل على النقاط الثلاث كما توقع المشجعون لذلك من حقهم علينا أن نعتذر لهم”.

وأوضح المدرب أنهم يعملون بجد كعائلة لتحسين الأداء، ومحاولة تصحيح الأخطاء ليظهر الفريق بشكل أفضل، مضيفًا أن مهتهم هي جعل المشجعين فخورين بفريقهم في وقت قصير.

ووصف جيرارد الظفرة بالفريق القوي وخاصة في الدفاع كما يملك الفريق حارس مرمى رائع، مشيراً إلى أن الظفرة صمد في المباراة الأخيرة أمام العين الذي لم يتمكن من الفوز الا في الدقائق الأخيرة، كما فرض الفريق التعادل على شباب الأهلي وحصل على نقطة واحدة في المباراة الأولى على استاد راشد، وكشف المدرب عن عودة بعض اللاعبين المصابين الذين سيعززون التشكيلة أكثر.

وتعليقًا على غياب بعض العناصر الأساسية بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية، قال: “اللعب دائمًا بدون لاعبين أساسيين ليس بالأمر السهل، أي فريق في العالم سيواجه مشكلة في هذه الحالة، لكن جميع لاعبينا يقاتلون من أجل الفوز، ونحن دائمًا نلعب بشكل هجومي سجلنا أهدافنا في جميع المباريات، خلال 90 دقيقة سنسجل لكن علينا أيضاً الحفاظ على نظافة شباكنا “.

على الجانب الآخر قال عيد خميس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “سنواجه الظفرة على أرضه ونعلم انها لن تكون مباراة سهلة بالنسبة لنا، ونتطلع إلى الفوز بالمباراة والتأهل للمرحلة المقبلة في هذه المسابقة الهامة “