المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس

 

قال المدرب مهدي علي أن فريقه يخوض مباراة مهمة امام فريق بني ياس المتطور مستواه منذ الموسم السابق ويقدم مباريات قوية هذا الموسم في مسابقة الدوري والكأس، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام بني ياس في الجولة 11 من دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد راشد يوم السبت في تمام الساعة 09:00 م.

و أشار مهدي بأن مباراة الإمارات هي الثالثة له مع الفريق، وهي من المباريات المهمة في الدوري، و ان الفوز الأخير على فريق الإمارات في مسابقة الكأس سيمنح اللاعبين دافعاً وثقة في تحقيق نتيجة أيجابية في المباراة.
وعن استعدادات الفريق قال ” إستعداداتنا للمباراة تبدأ من اليوم بأول تدريب وغداً سيكون تمرين خفيف، ومن خلالهم نتابع حالة اللاعبين والوقوف على الملاحظات السلبية وتصحيحها والإيجابية نكثف منها وتجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة”.
وعن مواجهة بني ياس في نصف نهائي الكأس قال ” نواجه بني ياس في الكأس وأعتبر مباراة الدوري فرصة أكبر للتعرف عليه من داخل أرضية الملعب، وهي بروفة وشوط أول لمباراة نصف نهائي الكأس، ومباريات الدوري تختلف عن مباريات الكأس والدوافع مختلفة في المسابقتين”.
وأكد مهدي علي ثقته في المجموعة المتواجدة مع الفريق حالياً، وأنهم سيؤدون دورهم على أكمل وجه في المباراة برغم الغيابات المتواجدة في الفريق بسبب الإصابات، وسيغيب عن المباراة أحمد خليل وكارتابيا وهيلدون راموس ومحمد مرزوق بجانب سالمين خميس.

من جانبه أكد مدافع الفريق محمد جابر عزمهم كلاعبين على عودة الفريق لمكانه الطبيعي في الدوري، وقال ” نعمل بجد واجتهاد في التمارين للوصول لأعلى مستوى بدني وفني وتقديم مستوى يرضي تطلعات الجماهير والادارة والمدرب”.