المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر

أكد مهدي على مدرب الفريق الأول عن أهمية الخروج من لقاء النصر بنتيجة إيجابية تساعد الفريق في مشواره بالدوري وأن تكون حافزاً ودافعاً للاعبين قبل مواجهة الشارقة في كأس السوبر.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر في الجولة 13 من دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد راشد يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء.
وتحدث مهدي عن المباراة قائلاً ” نخوض مباراة مهمة، وحرصنا على تجهيز اللاعبين من عقب نهاية مباراة خورفكان في كأس الخليج العربي، اللاعبون قاموا بعمل كبير خلال التمارين اليومية، والإستعدادات تسير على أكمل وجه للمباراة، نتمنى تقديم متسوى جيد يليق بالديربي ويستمتع به الجمهور”.
وعن غيابات الفريق قال ” الفريق في جميع مبارياته السابقة لم يكن مكتملاً، وهناك نواقص، وأكد ثقته في اللاعبين الموجودين، وعودة كارتابيا وهيلدون تعتبر إضافة للفريق، والمستوى الجيد الذي يقدمه إدوارد يجعلنا في أفضلية جيدة خلال المباريات”.
من جانبه قال مدافع الفريق حمدان الكمالي ” نخوض مباراة مهمة امام النصر، استعدينا جيدا للمواجهة، في المباريات الأخيرة هناك تحسن في أداء الفريق، ونحن غير راضين عن وضعية الفريق في جدول الترتيب، علينا بذل المزيد من الجهد والتركيز في المباريات القادمة حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي”.