المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وعجمان

 

عقد المدرب مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي وبحضور اللاعب يحيى الغساني المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام عجمان في الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين والتي يستضيفها استاد راشد يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة  7:15 مساء.

وأوضح مهدي علي أن مواجهة فريق عجمان المنتشي بالفوز على النصر في الجولة الأولى، يتطلب الكثير من الحذر أمام فريق يمتاز بالمرتدات، مشيراً إلى ضرورة العمل على نقاط الضعف والقوة والظهور الجيد في المباراة وحسمها لمصلحة فريقه.

واعتبر المدرب أن الجولة الأولى ليست مقياس لقوة أو ضعف الفرق، لافتاً إلى أن هنالك بعض الفرق تلعب بشكل جيد وفرق تحتاج لبعض الوقت ومن الصعب الحُكم عليها لأن المستويات متقاربة وهذا الموسم سيشهد تنافساً كبيراً بين الأندية.

وتحدث مهدي علي عن جاهزية بعض اللاعبين وقال: “أحمد خليل كان جاهزاً في مباراة الجولة الأولى ولكنه تعرض لإصابة والآن في مرحلة الإعداد، أحمد نور شارك في 4 تدريبات ويمكن أن يشارك في جزء من المباراة ومهدي قائدي الآن دخل مرحلة الإعداد والتجهيز كونه عائد من إجازة بعد نهاية الدوري”.

ورداً على سؤال حول فترة التوقف بعد الجولة الثانية بسبب ارتباطات المنتخب ذكر مهدي علي : “بالنسبة لفترة التوقف يجب على الجميع من أندية ومسؤولين ومدربين ولاعبين مساعدة مدرب المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، ولا بد أن نضحي من أجل المنتخب”.

من جانبه قال اللاعب يحيى الغساني: “مباراتنا القادمة امام عجمان من المباريات الصعبة ونحن كلاعبين جاهزين لخوضها، فريق عجمان قادم من فوز كبير على النصر أحد المرشحين ببطولة الدوري”.