المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والجزيرة

 

حديث المدرب مهدي علي واللاعب يحيى الغساني في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الجزيرة في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين والتي يستضيفها استاد راشد يوم الجمعة في تمام الساعة 08:30م.

مهدي علي: نعود لمباريات الدوري بعد فترة التوقف، نخوض مواجهة مهمة مع فريق بطل لديه لاعبين جيدين، والمباراة تمثل لنا أهمية وعلينا الفوز بها وحصد نقاطها، وثقتنا كبيرة في اللاعبين.

مهدي علي: إنضم 10 لاعبين دوليين قبل أسبوع للتدريبات بعد مشاركتهم مع المنتخبين الأول والاولمبي بجانب الأجانب، لم نخوض مباراة تنافسية في فترة التوقف، اللاعبون الأكثر جاهزية وفي الفورمة هم من سيؤدون المباراة.

مهدي علي: غيابات الفريق تتمثل في ماجد حسن و إيغور، الأول عاد من المشاركة مع المنتخب مصاباً ولم يشارك في التدريبات، وإيغور خضع لعملية جراحية أتمنى أن يعود سريعاً للملاعب.

مهدي علي: عودة الجمهور بنسبة 80% تمنح اللاعبين دافعاً قوياً في المباريات، وأنا سعيد بعودتهم للمدرج، حيث أن وجودهم مهم لمساندة اللاعبين، ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة وقوية وتحقيق نتيجة تسعدهم.

يحيى الغساني: مباراتنا أمام الجزيرة مهمة للغاية بعد فترة التوقف الدولي واستعداداتنا كانت جيدة في الفترة السابقة نجتهد كثيراً مع التركيز في التمارين والمباراة في نظرنا ليست سهلة وهي أمام فريق كبير و كلنا إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة