المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي وعجمان

تحدث المدرب محمد أحمد حسن الجلبوت مدرب فريق تحت 21 سنة لشباب الأهلي في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة التي قاد فيها الفريق للفوز على عجمان بهدفين لهدف في مباراة الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، وتقدم الجلبوت بالشكر لإدارة النادي على الثقة، مشيداً باللاعبين مثمناً جهدهم الذي توج بالفوز.

كشف المدرب أن التشكيلة التي أدت المباراة وغلب عليها عنصر اللاعبين الشباب تم وضعها بالاتفاق مع المدير الفني الجديد، بالاعتماد على لاعبي فريق تحت 21 سنة، بهدف اتاحة الفرصة للجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب، والذين يعتبرون نواة للفريق الأول، إضافة إلى إراحة لاعبي الفريق الأول.

وقال الجلبوت أن بطولة كأس الخليج العربي تعتبر بطولة مهمة، لا يمكن اغفال ضرورة المنافسة فيها والسعي للحصول على اللقب، مشيراً إلى أن مشاركة اللاعبين الشباب، وغياب اللاعبين الكبار والأجانب لا يعني بأي حال أن البطولة ليست أولوية لشباب الأهلي.

وأثنى مدرب شباب الأهلي تحت 21 سنة على منافسه بالقول: عجمان فريق جيد ومنظم، أدى بصورة جيدة في مباراة اليوم لكننا نجحنا في حسم النتيجة وحصلنا على النقاط الثلاث رغم صعوبة المواجهة والمنافسة القوية التي واجهناها.