المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في ربع نهائي كأس الخليج العربي

 

عبر رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي عن سعادته بأداء اللاعبين والشكل العام للفريق في مباراة الوصل في ربع نهائي كأس الخليج العربي، وأوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة أن مستوى الأداء أسعده أكثر من الفوز الكبير الذي حققه الفريق على منافسه.

وقدم المدرب التهنئة للاعبين، مبيناً أن المباراة كانت جيدة من ناحية الأداء من حيث الضغط الجماعي، ذاكراً أن هناك هناك بعض المواقف التي تحدث عنها قبل هذه المباراة، ونفذها اللاعبون بالصورة المطلوبة.

وحول تقييمه لمجمل الأداء خلال المباراة، قال رودلفو أن الشوط الأول كان متكافئاً تبادل فيه الفريقان السيطرة، لكن الأفضلية كانت لفريقه في الشوط الثاني، حيث تفوق بصورة واضحة ونجح في ترجمة هذا التفوق إلى فوز كبير مكنه من خطف بطاقة التأهل والعبور إلى نصف النهائي.

وقدم المدرب شكره للاعبين البدلاء الذين قدموا الإضافة الفنية المطلوبة، مشيداً بالدولي أحمد خليل والأرجنتيني فدريكو كارتابيا على مساهمتمها في الفوز، كما ثمن رودلفو مشاركة اللاعبين الشباب الذين وصفهم بمستقبل الفريق، مؤكداً أنه سيستمر في اتاحة الفرصة لهم في مقبل المباريات حتى يقوى عودهم ويكتسبوا القدر المطلوب من الخبرة.

وكشف أروابارينا عن طموحاته مع الفريق في الموسم الحالي، مبيناً أن الهدف الأساسي هو المنافسة على كل البطولات، واعداً باعداد الفريق بالصورة المطلوبة ليكون مؤهلاً للمنافسة على البطولات التي يشارك فيها.