المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وكلباء

 

 

شدد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، على الأهمية الكبيرة لمباراة كلباء، وتوقع المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن تأتي قوية وعلى درجة عالية من التنافس، خاصة وان كل فريق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

وتحدث المدرب عن منافسه، موضحاً أن اتحاد كلباء فريق قوي، ويملك لاعبين مميزين، مضيفاً أن البرنامج الضاغط وتوالي المباريات يصعب من مهمة كل الفرق في الدوري.

وأوضح أروابارينا أن فريقه دائماً يسعى ليكون في قلب المنافسة بشكل قوي في كل البطولات التي يشارك فيها ، مشدداً على ضرورة عدم اهدار الطاقات في التفكير في أشياء كثيرة، مطالباً بالتعامل بالقطعة مع كل مباراة على حدة وبذل ما تستحق من مجهود يمكن أن يمنح الفريق الفوز.

وذكر رودلفو أن فريقه يدخل كل المباريات بدافع الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وذلك من خلال الاجتهاد في كل مباراة والتركيز خلال التسعين دقيقة، دون التفكير في نتائج بقية الفرق.

وحول مشاركة اللاعبين الشباب قال: “أحرص دائماً على اتاحة فرصة المشاركة للاعبين الشباب، وأفضل الاستعانة بلاعبي المراحل السنية مع الفريق الأول، شباب الأهلي يملك مجموعة من المواهب الشابة التي يمكن أن تفيد الفريق كثيراً، واللاعب الذي يجتهد سيحصل على فرصته كاملة”.

 

من جانبه اعترف اللاعب عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة لن تكون سهلة، وتحتاج إلى بذل مزيد من الجهد والعمل على تحقيق الانتصارات، مبيناً أن الاستعدادات للمباراة  سارت بصورة جيدة متمنياً أن يوفقوا في تحقيق الفوز.

وثمن النقبي مشاركة اللاعبين الشباب، وقال: “ظهور اللاعبين الشباب يخلق منافسة تفيد الفريق كثيراً، وتمنح دافعاً لكل لاعب للاجتهاد أكثر، أتمنى التوفيق للشباب الذين يقدمون مستويات متميزة حالياً، من جانبنا نحاول ندعمهم بقدر الامكان ليثبتوا وجودهم ويقدموا كل ما يملكون”.