المؤتمر الصحفي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام بني ياس في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد راشد في السادسة والنصف من مساء السبت.

استهل المدرب حديثه بالإشارة إلى أن الفريق يعود مرة أخرى لمسابقة الدوري ليواجه منافساً قوياً حقق نتائج جيدة في بطولتي الدوري والكأس، متمنياً أن يتمكن فريقه من العودة لتقديم المستويات التي عرف بها، مشيراً إلى أن الأداء في المباراة الأخيرة أمام الظفرة لم يكن مرضياً بالنسبة للجهاز الفني.

وأكد المدرب ثقته الكبيرة في جميع لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن شباب الأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، الذين يمكنهم تقديم مستويات جيدة وتحقيق النتائج المطلوبة، مشدداً على ضرورة الاستمرار في العمل بجد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.

وتوقع رودلفو أن تكون الخسارة السابقة في مواجهة الظفرة نقطة انطلاق جديدة للفريق، لافتاً إلى أن الجهاز الفني حرص على دراسة السلبيات من أجل تفاديها في المواجهات المقبلة، مطالباً بتكثيف الجهود وعدم الاسترخاء لأن الفريق أمامه مباريات مهمة وصعبة.

من جانبه أوضح اللاعب عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن  المباراة مهمة وصعبة في نفس الوقت، واعداً  بالعمل على تقديم أفضل ما لديه، ليساهم مع بقية زملائه في عودة الفريق إلى سكة الانتصارات.

ووصف النقبي بني ياس بالفريق المتطور، وقال: “منافسنا من الفرق الجيدة التي قدمت مستويات متميزة في الموسم الحالي، بني ياس ظهر بشكل طيب مع انطلاقة المنافسات، وهو يكمل ما بدأه في الموسم الماضي الذي قدم خلاله أداءً نال الاستحسان”.

وأضاف”المباراة لن تكون سهلة بالتأكيد، سنكون حريصين على تقديم أفضل أداء، يجب الا نخيب ظن جمهورنا فينا، الخسارة أمام الظفرة كانت مؤلمة لنا جميعاً، الهزيمة درس يجب أن نستفيد منه لنحقق نتائج أفضل”.