جارديم: أقدر مشاعر الجماهير ونسعى لتحسين النتائج

أكد مدربنا ليوناردو جارديم أهمية المباراة المقبلة أمام الجزيرة باستاد راشد في الخامسة من عصر السبت، ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أنها تجمع فريقين كبيرين يسعى كل منهما لتقديم أفضل ما يملك في هذه المباراة.

وحول موقف الفريق بعد مرور خمس جولات قال المدرب: “أقدر مشاعر الجماهير وأعلم أنها تتمنى رؤية فريقها منتصراً، أنا أيضاً غير راض عن النتائج حالياً، ونسعى لتحسين المستوى والأداء، واعطاء الثقة للاعبينا، ندخل كل مباراة بهدف الفوز لنكون ضمن الأربعة الأوائل في الترتيب”.

وتحدث المدرب عن منافسه مبيناً أنه يعرف الجزيرة جيداً، حيث سبق له مواجهة الفريق من قبل، مضيفاً أنه يملك لاعبين بامكانيات عالية من أجانب ووطنيين، مشدداً على ضرورة احترام المنافس،  وقال: “نحن نلعب على أرضنا يجب أن يكون طموحنا الحصول على الثلاث نقاط”.

من جانبه أوضح لاعبنا يوري سيزار أن الفريق واصل تدريباته خلال الاسبوع، مبيناً أن كل اللاعبين حرصوا على تطبيق تعلميات الجهاز الفني، والتدرب بحماس للوصول إلى أعلى معدل للجاهزية، مشيراً إلى أنهم يسعون لتقديم مباراة كبيرة أمام الجزيرة وكسب نقاط اللقاء لتحسين مركز الفريق.