جارديم: المباراة مهمة ونملك لاعبين على درجة عالية من الاحترافية

أكد ليوناردو جاريدم المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة للمباراة المقبلة أمام الوصل، في الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين، في الثامنة و45 دقيقة من مساء الأحد باستاد راشد، معتبراً المواجهة ديربي مثير يجمع فريقين كبيرين.

وتحدث المدرب عن استعدادات الفريق للمواجهة المهمة، مبيناً أن عناصر الفريق عملوا بشكل جيد خلال هذا الاسبوع، وحرصوا على مواصلة التحضيرات من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مطالباً اللاعبين بتقديم أفضل أداء للحصول على النتيجة المطلوبة.

وقال: “شباب الأهلي محظوظ لأنه يملك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتميزون بدرجة عالية من الاحترافية، لم يكن لدينا وقت كاف للإعداد بسبب العيد، لكن اللاعبين سيردون بصورة إيجابية، وسيعطون كل ما يملكون في الملعب وهذا ما نفعله في كل المباريات منذ بداية الدوري”.

 

من جانبه وصف لاعبنا عمر خريبين، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة بالمهمة، مشيراً إلى أنهم يتعاملون مع كل المواجهات بذات الدرجة من الأهتمام، بصرف الننظر عن هوية الفريق المنافس.

وقال: “نحرص على تقديم كل ما نملك في مواجهة أي منافس في جميع المباريات التي نخوضها، سنبذل كل جهدنا في هذه المباراة، ونسعى لتحقيق النتيجة المطلوبة لاسعاد الجماهير التي ظلت تساندنا منذ بداية الدوري”.