جارديم: ثقة اللاعبين في الجهاز الفني قادتنا للنجاح

دعا ليوناردو جارديم جماهير شباب الأهلي، لحضور مباراة الجولة الختامية لدوري أدنوك للمحترفين، أمام عجمان في السابعة و35 دقيقة من مساء بعد غد باستاد راشد، متمنياً أن يحقق الفريق نتيجة تسعد الجمهور، وأن تكون المباراة مسك ختام الموسم.

وقال: “أعرف طبيعة عملي جيداً، نمر بأوقات صعبة خلال الموسم، لكن هدفي الوصول إلى نهاية الموسم والكل سعيد، اللاعبون وأهلهم وأصدقاءهم والعاملين في النادي، وكل الجماهير”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال الموسم، عندما يثق اللاعبون في عمل المدرب سيكون قادراً على النجاح ولن يحتاج إلى أي شئ آخر، احتجنا إلى وقت للتحضير، ثقة اللاعبين كانت زادنا لتحقيق هذا الإنجاز”

وقدم جارديم التهنئة بالبطولات التي حققتها فرق المراحل السنية، معتبراً أن الانجازات تؤكد وجود لاعبين مميزين سيكونون نواة للفريق الأول في المستقبل.

 

من جانبه استهل لاعبنا حارب عبد الله، حديثه في المؤتمر الصحفي، بتقديم الشكر لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على الموسم ما تحقق من إنجاز بالحصول على لقب بطولة الدوري، مبيناً ان الجميع لم يقصر كل قام بعمله على أكمل وجه.

وقال: “لا أستطيع أن أصف شعوري أو أعبر عنه، على المستوى الشخصي هي أول بطولة دوري لي مع النادي، وكما قال المدرب مررنا بأوقات صعبة لكننا في النهاية حققنا الهدف المطلوب ونجحنا في التتويج بلقب الدوري”.

وأضاف: “عندما تمثل نادي كبير مثل شباب الأهلي، لا بد أن تفكر في البطولات، في بداية الموسم لم نكن مرشحين للقب، لكن المدرب وضع فينا الثقة، وقال لنا يمكن أن لأخسر معركة لكننا  لن نخسر الحرب، والحمد لله حققنا هذه البطولة المهمة”.