جارديم: لا توجد ضغوطات، فريقنا جاهز للمواجهة ونسعى للفوز

أكد ليوناردو جارديم مدرب الفريق الأول عن ثقته في اللاعبين وتقديم أداء يليق بمستواهم وجاهزيتهم لمثل هذه المباريات الكبيرة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة في الجولة الرابعة عشر من دوري أدنوك للمحترفين والتي تجمع الفريقين باستاد الشارقة في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل.

وأضاف “سنواجه فريق كبير يضم عناصر جيدة من اللاعبين الأجانب والمواطنيين، ووصف المدرب فريق الشارقة بالخصم الكبير، ونسعى من خلال تجهيزاتنا للمباراة الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز”.

وعن تأثير الغيابات في الفريق قال ” في آخر مواجهة أمام عجمان كان لدينا “7” لاعبين خارج القائمة وندخل المباراة القادمة بغياب “أحمد نور، كارتابيا، سالمين” ليصبح عدد الغيابات “10” لاعبين، وأكد جارديم إعتماده وثقته في اللاعبين الموجودين، بالإضافة للاعبين فريق “21” سنة والذي وصفهم بالجيدين ويستعين بهم ويعتمد عليهم في المباريات.

وأشار المدرب بأن الكثيرين لم يتوقعوا منذ بداية الدوري أن يصل الفريق لهذه المرحلة وتصدره الدور الأول، ولكن ! الوحيدين الذين وثقوا في هذا الأمر هم اللاعبين.

 

من جانبه قال وليد عباس نجم خط دفاع الفرسان بأن مباراتهم أمام فريق الشارقة من المباريات المهمة والقوية والتي تعتبر من قمم المباريات في الدوري لما يتمتع به الفريقان من تواجد لاعبين على مستوى عالي، وقال ” التركيز عال من جانبنا كلاعبين في الحصص التدريبية، والجهاز الفني يعمل على تهيئة اللاعبين للظهور بصورة طيبة في المباراة وتقديم عرض يليق بالفريق، وتحقيق الفوز في المباراة”.