جارديم: مباراة الشارقة مهمة وننتظر دعم جماهيرنا

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة الشارقة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، والتي يستضيفها استاد راشد في الثامنة والنصف من مساء يوم السبت 3 سبتمبر 2022.
وقال جارديم خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، أنها تعتبر المباراة الرسمية الأولى في الموسم بصورة عامة والدوري على وجه الخصوص، مبيناً أنها مواجهة وتجمع فريقين كبيرين.
وأوضح المدرب أن فريقه يدخل اللقاء وهو يطمح لبداية قوية في البطولة، في أول مواجهة على أرضه، واصفاً الشارقة بالفريق المنظم، الذي يملك مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين، متمنياً تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية.
ووجه المدرب رسالة مهمة لجماهير نادي شباب الأهلي، مناشداً إياها بمساندة اللاعبين والوقوف خلفهم، والاستمرار في دعمهم في كل المباريات، طالباً أن تكون الجماهير الوفية قريبة من ناديها وداعمة له ولمشروع النادي الكبير، خاصة مع عودة اشغال المدرجات بنسبة 100%.
من جانبه ذكر لاعبنا عيد خميس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن مباراة الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين أمام الشارقة، تعتبر من المواجهات المهمة، خاصة وأنها في بداية مشوار الفريق في الدوري، مؤكداً أن الفريق وصل إلى جاهزية متقدمة، بعد معسكر إعدادي خارجي ناجح.
وتوقع عيد خميس مواجهة قوية بين الفريقين الكبيرين، مبيناً أنها ستكون  بداية قوية للفريق في الموسم، مضيفاً أنهم كلاعبين يطمحون لتحقيق الفوز وتقديم مستوى يرضي التطلعات.