جارديم: نتطلع لمشاهدة ملعب ممتلئ بالجمهور في لقاء البطائح

أكد ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمباراة الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين، أمام البطائح باستاد راشد في العاشرة من مساء السبت، مشدداً على ضرورة القتال بقوة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال: ” بعد خسارة نقطتين أمام العين في الجولة السابقة، لا بد من الفوز على أرضنا والعودة لسكة الانتصارات، اللاعبون يواصلون تدريباتهم بشكل جيد، ويقدمون كل ما يملكون في التدريبات، جميعنا حريصون على  تقديم أفضل أداء والظهور بمستوى مشرف”.

ووجه جارديم رسالة مهمة إلى جماهير نادي شباب الأهلي، مطالباً بحضور قوي في مدرجات استاد راشد وقال: “دور كبير ينتظر جماهيرنا في اللقاء المقبل، واللاعبون يستحقون أن يشاهدوا ملعباً ممتلئاً بالجمهور، نحن في أشد الحاجة لجماهيرنا في هذه المرحلة المهمة، وانا واثق أنهم لن يخذلونا”.

 

من جانبه طالب لاعبنا أحمد عبد الله جميل، جماهير الفريق بضرورة الحضور لمساندة وتشجيع اللاعبين في مباراة البطائح، التي تعتبر من أهم المواجهات في مشوار الفريق في بطولة الدوري، مؤكداً أن المواجهة لن تكون سهلة، واعداً ببذل أقصى الجهد لتحقيق نتيجة تسعد أنصار شباب الأهلي.

وقال: “الجهاز الفني يحرص على تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة، ونحن جميعاً في كامل الجاهزية للمباراة، المواجهة مهمة للغاية، لذلك سندخلها بكامل التركيز من أجل حصد النقاط، سنقاتل بكل ما نملك من قوة للخروج بالعلامة الكاملة لتعزيز موقف الفريق في صدارة الترتيب”.