جارديم: نحترم كل المنافسين ونلعب دائماً من أجل الفوز

استهل ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر، متمنياً الشفاء العاجل للكابتن مهدي علي مدرب الفريق السابق الذي تعرض لحادث سير خارج الدولة، آملاً أن يعود إلى البلاد قريباً وهو في كامل الصحة والعافية.

وتحدث جارديم عن المباراة، مشيراً إلى أنها تعتبر بمثابة ديربي يجمع فريقين كبيرين، مضيفاً أن المنافس من الفرق القوية المعروفة في دوري ادنوك للمحترفين بصرف النظر عن المركز الذي يحتله في جدول الترتيب في الوقت الراهن.

وقال: “النصر دائماً يكون نداً قوياً لشباب الأهلي، ويجب أن نعمل له ألف حساب، اعتقد أن تغيير الجهاز الفني يمكن أن يبدل الأجواء حول الفريق ويجعلهم في حالة معنوية أفضل، علينا أن ندخل المواجهة بعقلية قوية، نحترم كل المنافسين ونلعب دائماً من أجل الكسب”.

من جانبه وعد لاعبنا عزيز جانيف الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، ببذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر في المباراة المقبلة، واصفاً المواجهة بالديربي الكبير.

وقال: “نحن نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، المباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد، من جانبنا سنقاتل بقوة طوال التسعين دقيقة للحصول على النقاط الثلاث، حتى نواصل مسيرة الانتصارات”.