جارديم: نسعى لمواصلة الانتصارات لاسعاد جماهيرنا

أوضح ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أن مباراة خورفكان يوم السبت المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين ستكون مختلفة عن لقاء الجزيرة في الجولة السابقة، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أكبر أمام منافس قد يتكتل دفاعياً، مطالباً باستغلال الفرص لتسجيل أهداف.

وتحدث المدرب عن منافسه مبيناً أن خورفكان فريق منظم دفاعياً، ويتوقع ألا يترك مساحات كثيرة للتحرك، مؤكداً أنهم يحترمون كل المنافسين ويحرصون على تحليل الفرق ومعرفة مصادر القوة ومواطن الضعف قبل مواجهة أي فريق، مشدداً على ضرورة حصد النقاط أمام كل المنافسين.

وحيا المدرب جماهير الفريق التي ساندته في كل المباريات، مشيراً إلى أنها كانت اللاعب رقم واحد في لقاء الجزيرة وهو ما جعله يحرص على التوجه نحوها وتحيتها بعد الفوز، متمنياً أن يوفق في مواصلة الانتصارات من أجل اسعاد أنصار شباب الأهلي.

 

من جانبه ذكر لاعبنا وليد عباس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام خورفكان لن تكون سهلة، متوقعاً مواجهة قوية بين الفريقين، خاصة وأن المنافس يعتبر من الفرق المنظمة، متمنياً أن يوفق مع زملائه في تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.