جارديم: نعمل ليكون الفريق قوياً أمام كل المنافسين

أكد مدربنا ليوناردو جارديم، أن الفريق يسعى للحصول على النقاط الثلاث عندما يواجه الظفرة، في الخامسة والربع من عصر الأحد باستاد حمدان بن زايد، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، مبيناً أنهم يعملون ليكون الفريق قوياً أمام كل المنافسين.
وذكر المدرب أن الفريق عاد إلى التدريبات بصورة جماعية قبل ثلاثة أيام، بعد فراغ اللاعبين الدوليين من ارتباطات المنتخبات الوطنية المختلفة وقال: “كثفنا التدريبات قبل ثلاثة أيام للتحضير للقاء، هي مباراة صعبة لكننا نسعى لحصد النقاط”.
وتحدث جارديم عن القادم الجديد اللاعب البلجيكي جايسون ديناير، مبيناً انه لاعب مهم بالنسبة للفريق باعتباره صاحب خبرة كبيرة، من خلال مشاركاته في الدوري الفرنسي ومع المنتخب البلجيكي، لكنه توقف لفترة ويحتاج لبعض الوقت ليكون جاهزاً بصورة كاملة.
من جانبه أبدى لاعبنا ايغور جيسوس سعادته بالعودة للمشاركة مع الفريق بعد توقف طويل بسبب الإصابة، وقال: “مررت بلحظات صعبة لأنها أول إصابة كبيرة في مسيرتي، الآن نحن في الطريق الصحيح ونقاتل لنفعل كل شئ لأن فريقنا يستحق أن يكون في المراكز المتقدمة ويصعد إلى منصات التتويج”.
وأوضج ايغور أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى المزيد من التركيز،  لأن الفرق تحرص على اللعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما يجعلهم مطالبين بالقتال في كل مباراة للحصول على النقاط الثلاث.
وقال: “أعمل لأكون الأفضل دائماً بمساعدة زملائي في الفريق، بالنسبة لي تتويج الفريق وحصوله على الألقاب أهم من الجوائز الشخصية والفردية”.