جارديم: نلعب من أجل الظفر بالنقاط ونؤدي بنفس القوة أمام كل الفرق

قال مدربنا ليوناردو جارديم، أن مباراة الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين أمام العين، باستاد هزاع بن زايد في العاشرة من مساء السبت، تعتبر واحدة من المواجهات المهمة في بطولة الدوري، مؤكداً أن الفريق جاهز لخوض اللقاء الذي لا يختلف عن أي مباراة أخرى.

وقال: “كل المباريات في الدوري مهمة بالنسبة لنا، ندخل كل المواجهات بهدف واحد لا يتغير وهو الفوز بصرف النظر عن هوية المنافس، في كل الأحوال نلعب من أجل الظفر بالنقاط، ونؤدي بنفس القوة أمام كل الفرق”.

وأوضح المدرب أن التحضيرات سارت بشكل طبيعي، مبيناً أن الفريق استعاد عدداً من اللاعبين المصابين، كما تم تجهيز بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة ،وهو أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق، مضيفاً أنه يحترم كل المنافسين لكنه يركز أكثر على فريقه ويسعى لتطوير مستواه.

 

من جانبه استهل لاعبنا سالمين خميس، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي حديثه، بتقديم التهنئة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن المباراة لا تختلف عن المواجهات الأخرى في الدوري، وأن كل لقاء يتطلب مزيداً من التركيز والعمل بقوة من أجل حصد النقاط.

وحول عودته للمشاركة وظهوره بمستوى مميز، أوضح سالمين أنه جاهز دائماً ورهن إشارة الجهاز الفني، مضيفاً أن المهم هو أن ينتصر الفريق، إذا شارك سالمين أو لم يشارك، مشيراً إلى أن الجميع حريصون على تقديم كل ما يملكون، ويدخلون كل مباراة بهدف الفوز.