جيرارد: نحترم منافسنا وضغط المباريات لا يؤثر علينا

عقد الأسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام خورفكان في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي باستاد خورفكان يوم الأحد المقبل، رافقه اللاعب أحمد جميل

 

وأوضح زاراغوسا أنه من الجيد أن تبدأ التحضير للمباراة المقبلة بعد الفوز في الجولة السابقة، مؤكداً احترامه لفريق خورفكان الذي قدم مستوى مميز منذ انطلاقة الموسم الحالي، حيث نجح في الفوز على العين في مباراة كأس الخليج العربي وأظهر مستوى طيب في مواجهة الوحدة في آخر لقاء.

 

وأكد المدرب أن الفريق سيستفيد كثيراً من فترة توقف الدوري في علاج وتأهيل اللاعبين، مبيناً ان التوقف لن يكون كاملاً لوجود مباراة في الكأس لكن التركيز سيكون على تجهيز كل اللاعبين ليكونوا في خدمة الفريق.

 

ورداً على سؤال حول تأثر الفريق بضغط المباريات، ذكر المدرب أن شباب الأهلي لن يتأثر بالجدول المضغوط حيث شارك في بطولة دوري أبطال آسيا وكان يؤدي مباراة كل ثلاثة او أربعة أيام وظهر بشكل جيد، مضيفاً ان ضغط المباريات يكسب الفرق المشاركة خبرة أكبر في التعامل مع مثل هذه الظروف.

وعن اصابات اللابعين وغيابهم قال: “الاعلان عن غياب اللاعبين للإصابة من صميم عمل المدرب، كما أن المؤتمرات تعقد قبل المباريات بيومين ربما يتعافى خلالها اللاعب المصاب”.

 

من جانبه قال اللاعب أحمد جميل: “نواجه خورفكان على أرضه، وهو فريق نحترمه كثيراً، وأرى أن المباراة لن تكون سهلة، من جانبنا نحن في كامل الجاهزية لخوض اللقاء ونسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعطينا دافعاً إضافياً للمباريات المقبلة”.