زاراغوسا: جاهزون للمباراة و نعوّل على خبرة لاعبينا

 

أكد الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لخوض لقاء الغد أمام الأهلي السعودي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، رافقه اللاعب يوسف جابر.

واعترف زاراغوسا بصعوبة المباراة المقبلة التي يواجه فيها فريق قوي، مبيناً أنهم يعولون كثيراً على خبرة اللاعبين، مضيفاً أنه من اليوم الأول كانوا يعلمون أن الفوز هو المطلب الأساسي في كل المباريات التي يتعاملون معها باعتبارها نهائيات.

وكشف المدرب أن فريقه حصل على القسط المطلوب من الراحة قبل مواجهة الغد، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على المنافس حيث لعب الفريقان نفس عدد المباريات خلال المرحلة السابقة وبالتالي الظروف متشابهة في الجانبين، كما أن نظام خروج المغلوب يجعل المباراة أقوى بين الفريقين.

وحول مسيرة الفريق في مرحلة المجموعات قال المدرب: “لا اعتقد ان الحظ خدم فريقنا بشكل كبير، التوفيق مطلوب في كرة القدم، لكن الأداء الجيد والقتال هو ما يمكنك من التقدم في البطولات، في المرحلة السابقة حققنا فوزين وتعادلنا مرة واحتفظنا بشباكنا نظيفة، فريقي يملك القوة وقادرعلى تقديم الأفضل”.

 

من جانبه وصف يوسف جابر الأهلي السعودي بالفريق القوي مبيناً انهم يدركون أهمية وصعوبة المباراة مؤكداً اكتمال الجاهزية لخوض اللقاء، وتوقع يوسف أن تكون المباراة قوية بين فريقين يسعى كل منهما للتأهل، آملاً أن يوفقوا في تحقيق هدفهم.

وقال: “جئنا للمشاركة في هذه البطولة لنقاتل من أجل الاستمرار فيها، نعم الدوري الإماراتي لم يبدأ بعد لكننا حصلنا على اعداد جيد، ايقاعنا يرتفع مع مرور الوقت، وسنجتهد لتقديم أداء أفضل في مباراة الغد”.