زاراغوسا : مباراة العين مهمة وثقتي في اللاعبين كبيرة

 

وصف مدرب شباب الأهلي الأسباني جيرارد زاراغوسا مباراة فريقه أمام العين بالكلاسيكو لما يتمتع به الفريقان من قوة وأضاف ” الفريقان يعرفان بعضهما جيداً وشاركا في دوري ابطال اسيا ووضعهم متشابه في الدوري بفوزهم في أول مبارياتهم والمدربين واللاعبين يعشقون مثل هذه المواجهات.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام العين في الجولة الثانية من بطولة دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد راشد يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.
و أكد المدرب على ثقته في اللاعبين في تقديم مستوى ومردود جيد، بينما أعتبر المدرب بأن الحديث عن أن فريق العين مستواه أقل من مستوى فريقه حيث شدد على أن فريق العين من الفرق الجيدة ووضعه الحالي لا يختلف عن شباب الأهلي فالفريقان شاركا آسيوياً وانتزعا أول 3 نقاط لهم في أول مبارياتهم في الدوري.
وعن أهمية المباراة في مشوار الدوري قال ” المباراة مهمة والفوز أهم وجميع المباريات التي نخوضها مهمة وحصول النقاط من الأولويات، وإذا فزنا أمام العين وخسرنا من فريق متذيل الترتيب وخسرنا 3 نقاط فهذا الأمر يقلل من حظوظنا لذا أعود وأكرر أن جميع المباريات مهمة
و أشار المدرب بأنه قبل كل مباراة يقدم النصائح والتوجيهات للاعبين في جميع المباريات و دائماً ما يحفزهم على للفوز، و أضاف ” نحن مستعدون لمواجهة أي فريق في أي جولة إذا كانت مبكرة أو في نهايتها”.
وعن إشراكه للاعبين صغار السن قال ” انهم يستحقون المشاركة حيث انهم في جاهزية عالية ، ونمتلك 30 لاعباً نصفهم من أصحاب الخبرة ونصفهم من الشباب وهم يجتهدون في التدريبات والتمارين
كارتابيا : نسعى لإسعاد جماهيرنا
من جانبه قال لاعب الفريق الأرجنتيني كارتابيا ” نخوض مواجهة قوية ومباراة كبيرة أمام فريق العين، بالتأكيد كل فريق يسعى للفوز ونحن نسعى لتقديم مباراة جيدة لإسعاد وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا”