زاراغوسا: مباراة صعبة ومهمة

وصف الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال السعودي في الجولة السادسة لمرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا بالصعبة والمهمة في ذات الوقت، مبيناً أن شباب الأهلي يحتاج لتحقيق الفوز حتى تبقى آماله قائمة في التأهل.

ولفت المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة، إلى أن الفريق  حقق تقدماً جيداً في الفترة السابقة، حيث وصل إلى هنا وهو لا يملك أي نقطة والآن بات لديه سبع نقاط واعداً بمواصلة العمل لحصد المزيد.

وأكد زاراغوسا كامل احترامه لفريق الهلال مشيراً إلى أنه من الصعب على أي فريق أن يعيش مثل هذه الأوضاع، مضيفاً أن الهلال لديه لاعبين جيدين ومواهب جديدة يمكنه الاعتماد عليهم، متمنياً الشفاء لكل المصابين منهم آملاً أن يتعافوا ويعودوا إلى الملعب سريعاً.

واعتبر الاسباني أن المحافظة على نظافة الشباك أمر مهم لانه يتيح لك فرصة تحقيق الفوز،  وقال: “في المباراة المقبلة الوضع سيكون مختلفاً لأننا في حاجة إلى النقاط الثلاث، نسعى للتفوق على منافسنا وهيأنا اللاعبين ذهنياً وعقلياً لخوض هذه المباراة المهمة”.

وأضاف: “المباراة تعتبر ذات طابع خاص للاعب ادواردو في مواجهة فريقه السابق، اللاعب تعافى من الاصابة وأصبح جاهزاً وقدم مردوداً جيداً وننتظر منه المزيد، وثقتنا كبيرة في قدرته على صناعة الفارق ونتمنى له التوفيق”.

 

من جانبه تمنى وليد عباس الشفاء للاعبي الهلال، وأوضح أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وانهم يسعون لتحقيق الفوز لأن التعادل لن يخدمهم، واصفاً الهلال بالفريق الكبير الذي لا يجب الاستهانة به.

وقال: “سر تألق فريقنا اننا نلعب بروح المجموعة، لدينا لاعبين دوليين هم أعمدة الفريق إضافة إلى وجود لاعبين صغار موهوبين يقدمون مستويات متميزة، أتمنى الاستمرار على هذا النسق وأن يتطور الفريق أكثر ويحصد نتائج أفضل”.