زاراغوسا : مباراة عجمان مهمة ونسعى للتعويض

أكد مدرب الفريق الأول جيرارد زاراغوسا على اهمية مباراة الفريق القادمة امام فريق عجمان كونها تأتي بعد الخسارة الأخيرة امام فريق الجزيرة ويسعى الفريق من خلالها على التعويض جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام عجمان في الجولة السابعة من بطولة دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد راشد يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء.
و أضاف ” نسعى لتعويض الخسارة السابقة، و تركيزنا ينصب في حصد نقاط المباراة، استعدينا جيداً لفريق عجمان بإستعادة اللاعبين من خلال التمارين الأخيرة والفوز هو مطلب الجميع للعودة لسكة الإنتصارات.
وعن تجاوز اللاعبين للخسارة امام الجزيرة قال ” لاعبو الفريق يتمتعون بالخبرة الكبيرة واللازمة لتجاوز الخسارة، وتجاوزها ليس صعباً ، وهي ليست الخسارة الأولى لهم، جميع اللاعبين في جاهزية عالية للمهمة أمام عجمان عدا إدواردو الذي يتلقى العلاج”
و زاد “نحن أكثر الناس حزناً وأسفاً من الخسارة الأخيرة وهي الاولى من منذ تولي مهمة تدريب الفريق، ونمتلك لاعبين أقوياء ذهنياً وقادرين على تخطي مطب الخسارة”.

أحمد جميل : مباراة عجمان مهمة والنقاط الثلاثة مطلبنا

من جانبه قال مدافع الفريق الشاب أحمد جميل ” نخوض مباراة مهمة أمام فريق عجمان واستعدينا جيدا للمباراة ومطلبنا هو الفوز والنقاط الثلاثة، وجميعنا جاهزون لخوضها، وتركيزنا في تقديم أداء فني جيد وتحقيق الانتصار”.