زاراغوسا : مستوى الفريق في تصاعد، ومباريات الكأس ليست سهلة

شدد الأسباني جيرارد زاغروسا مدرب الفريق الأول على أهمية مباراة حتا في كأس رئيس الدولة وقال ” هي من المباريات الصعبة حيث أن جميع الفرق الفرق تسعى للوصول للمباراة النهائية ، وسنؤدي كل مباراة على حدة في البطولة حتى الوصول لمبتغانا” .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب مسا اليوم مع اللاعب أحمد العطاس قبل مواجهة شباب الأهلي مع حتا في دور الستة عشر من مسابقة كأس رئيس الدولة والتي سيكون مسرحها استاد راشد يوم الأحد في تمام الساعة 07:45 مساء.
و زاد قائلاً ” في مثل هذه المباريات الكل يسعى للفوز ، وفريق حتا من الفرق التي تتناقل الكرة بشكل جيد في الملعب ، أما من جانبنا يجب التقليل من الأخطاء و أثق في أفراد الفريق في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز”.
و أشار المدرب على أن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين ذو الخبرة مع هذه المباريات، بحيث لا يستسهلون الخصم بالعكس فهم يضعون ألف حساب لجميع الفرق وخصوصاً في مثل هذه المسابقات بخروج المغلوب”.
و أشاد المدرب بمستوى الفريق وقال ” الفريق برهن على ثبات مستواه من مباراة لأخرى، قدمنا مباراة جيدة أمام عجمان في الدوري وانتهت لمصلحتنا، وأكملنا مشوار التحسن في مباراة الشارقة الاخيرة وكنا الطرف الأفضل فيها، ونسعى من خلال هذه المسابقة أن نبرهن للجميع على تحسن أداء الفريق”.

أحمد العطاس : مباريات الكأس لا تقبل القمسة على إثنين

من جانبه قال مهاجم الفريق أحمد العطاس ” نخوض مباراة مهمة أمام فريق حتا، وهي تختلف عن مباريات الدوري ، خصوصاً أن طرفها فائزاً واحداً ولا تقبل القسمة على اثنين، استعدينا بصورة جيدة، شعارنا الفوز والتأهل للدور المقبل، وشكر اللاعب المدرب على ثقته في تقديمه كلاعب أساسي في المباريات وسوف أسعى أن اقدم كل ما أملك حتى أسعد الجمهور”.