زاراغوسا : نخوض أهم مباريات الدوري أمام الشارقة

اعتبر الأسباني جيرارد زاراغوسا أن مباراة الفريق القادمة امام الشارقة من أهم المباريات في الدوري، لما يملكه الفريقان من لاعبين جيدين وفريق الشارقة لديه مدرب مميز، واستعدينا للمباراة بصورة مثالية.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الشارقة في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد الشارقة يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء.
و أكد زاراغواسا “أن استراتيجيته للمباراة تكمُن في تحقيق الانتصار وعدم استقبال مرمى الفريق للأهداف، والظهور بصورة مشرفة لجمهورنا بتقديم مباراة جيدة، ولاعبونا أكثر تركيزاً ووضح ذلك خلال مباراتنا السابقة أمام عجمان”
و بسؤاله عن فوز الشارقة على فرق المقدمة في الدوري قال : سوف نُغير هذه القناعات بتحقيق نتيجة ايجابية ويجب علينا التركيز مع اللاعبين الذي يمتلكون دوافع وحوافز للفوز.
وعن عرقلة خورفكان للشارقة وفوز فريقه في اخر مباراة على عجمان شدد المدرب على أن في مثل هذه المباريات لا يمنح المدرب دوافع او حوافز زائدة عن الحد، لأن اللاعبين لديهم الحوافز للفوز، كما لا أستطيع أن أتحدث عن شعور وإحساس الشارقة عقب مباراتهم الأخيرة، ولكن نحن نحس بشعور الفوز في مباراتنا الأخيرة.
حمدان الكمالي : مباراة الشارقة بمثابة المباريات النهائية

عبر اللاعب حمدان الكمالي عن سعادته بالتواجد الأول في مؤتمر صحفي للفري وزاد في حديثه قائلاً ” سعيد بتواجدي في النادي الكبير صاحب الألقاب والبطولات، نخوض مباراة مهمة واستعدينا جيداً لها، وقادرين بالعناصر الموجودة في الخروج بنتيجة ايجابية”
و أضاف ” فريقنا جاهز للمباراة وخضنا خلال الموسم 11 مباراة ولم نخسر إلا مباراة واحدة، والخسارة في ذاتها تمنحنا الفرصة في اعادة ترتيب أوراقنا وتصحيح .الأخطاء، ومباراة الشارقة هي بالنسبة لنا مباراة نهائي “.