سلة شباب الأهلي تعسكر بالبحرين استعداداً للخليجية

غادرت بعثة فريق كرة السلة بنادي شباب الأهلي إلى العاصمة البحرينية المنامة، لإقامة معسكر إعدادي قصير في الفترة من 15 إلى 19 أبريل الجاري، في إطار تحضيرات الفريق لبطولة الأندية الخليجية لكرة السلة التي تستضيفها البحرين في الفترة من 20 إلى 27 هذا الشهر.
ويقود البعثة زايد عبد الله زايد خويدم مدير فريق كرة السلة وتضم 16 لاعباً، إضافة إلى الجهازين الإداري والفني للفريق وحكماً مرافقاً.
ويخطط الجهاز الفني للاستفادة من هذا المعسكر لاكمال تحضيرات الفريق المتوج بلقب الدوري، ليتمكن من تحقيق إنجاز جديد لكرة السلة الإماراتية، حيث يخوض شباب الأهلي هذه البطولة بهدف المنافسة على اللقب.
يذكر أن النسخة الحالية من بطولة الأندية الخليجية تشارك فيها ثمانية فرق مقسمة على مجموعتين، ويلعب شباب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق المنامة البحريني والشمال القطري والسيب العماني، حيث يفتتح فريقنا مشواره في البطولة بلقاء الشمال القطري يوم 21 أبريل، ويلتقي السيب العماني يوم 22، ويختتم الدور الأول أمام المنامة البحريني يوم 23 ابريل.
وستجرى مباريات ربع النهائي يوم 25، تليها مباراة نصف النهائي يوم 26 وتختتم البطولة بمباراتين المركزين الثالث والرابع والنهائي يوم 27 أبريل.