شباب الأهلي دبي والعين لدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة

يحتضن ملعب استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في السادسة من مساء اليوم، مباراة شباب الأهلي دبي والعين، في المباراة الأولى للدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، والتي يتطلع من خلالها الفريقان إلى تحقيق الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية للكأس الغالية، والاقتراب خطوة أخيرة من منصة تتويج البطولة.

يدخل فريق شباب الأهلي دبي، بطموح مشروع، بالتأهل للنهائي، سعياً للقب يعوض به جماهيره، عن ضياع لقبي الدوري وكأس الخليج العربي.

انتظم لاعبو شباب الأهلي دبي في التدريبات منذ يوم السبت الماضي، وعقب الفوز 2-1 على الظفرة في الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي، بخضوع 7 لاعبين لتدريبات خاصة، ومنح اللاعبين الذين شاركوا أمام الظفرة على راحة، واكتمل لاعبو «فرسان دبي» في تدريب مساء الأحد الماضي، بمعنويات عالية ورغبة وطموح كبير في اقتناص بطاقة الوصول إلى المباراة النهائية.

يفتقد شباب الأهلي دبي، لاعبه خميس إسماعيل أمام العين، فيما سيكون الفريق مكتمل الصفوف.

ولن يجد مهدي علي مدرب صعوبة في اختيار التشكيلة المناسبة لخوض اللقاء، مع حرص من المدرب خلال الأيام الماضية، على تجهيز اللاعبين لخوض المباراة مع كافة الاحتمالات المتوقعة، ومنها امتداد المباراة إلى الوقت الإضافي على شوطين، والوصول إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

يذكر أن شباب الأهلي دبي، تأهل إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على العروبة في دور الـ16 بهدف وحيد، وعلى الشارقة في دور الثمانية بنفس النتيجة، وسجل الهدفين مهاجم الفريق الكرواتي ايريك أنتي، وجرت المباراتان على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، فيما تأهل العين، بعد الفوز بهدف وحيد على الظفرة في دور الـ16، وفاز على الفجيرة 4-2 في دور الثمانية.