شباب الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي الكأس بالفوز على بني ياس

حسم فريق شباب الأهلي تأهله رسمياً إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي، رافعاً رصيده إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، وذلك عقب فوزه على بني ياس بهدفين لهدف في مباراة الجولة السادسة التس استضافها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم السبت.

ويدين شباب الأهلي بالفضل للاعبه لوفانور هنريكي الذي سجل مرتين في الدقيقتين 27 و40، فيما قلص حمد الأحبابي الفارق لبني ياس في الدقيقة 45، وتراجع بني ياس للمركز الثالث برصيد ثماني نقاط.

وجاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض، وحرم القائم لوفانور من هدف مبكر في الدقيقة السابعة، وتكفلت العارضة بحماية مرمى بني ياس في الدقيقة العاشرة عندما أبعدت رأسية المدافع محمد جابر، وفي الدقيقة 25 أهدر ايوفي فرصة سهلة لوضع فريقه في المقدمة.

واستفاد لوفانور من عكسية ماورو دياز ليسجل أول أهداف المباراة من رأسية في الدقيقة 27، ونجح نفس اللاعب في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 40، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن حمد الأحبابي من زيارة شباك ماجد ناصر.

ولم يشهد الشوط الثاني جديداً يذكر حيث استمرت المحاولات في الجانبين، واجتهد بني ياس العودة إلى المباراة بتسجيل التعادل، فيما سعى شباب الأهلي لتوسيع الفارق، لكن الشباك لم تهتز في الحصة الثانية لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف لبني ياس.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، عبد العزيز سالم (محمد اسماعيل)، عبد العزيز هيكل، محمد جابر، محمد سبيل، ماورو دياز، وليد حسين، سعود عبد الرزاق (حسن ابراهيم)، محمد جمعة عي(عبد الله النقبي)د، لوفانور، ايوفي

الانذارات

وليد حسين بطاقة صفراء

ماورو دياز بطاقة صفراء