شباب الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة بثنائية في شباك النصر

تأهل شباب الأهلي إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وذلك بعد تجاوزه لمنافسه النصر بالفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 24 ديسمبر باستاد نادي الوصل بزعبيل.

انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، بعد أن تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة طوال 45 دقيقة، سنحت خلالها عدة فرص في الجانبين لم يوفق المهاجمون في ترجمتها إلى أهداف.

بعد مرور تسع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني تقدم شباب الأهلي بالهدف الأول عن طريق البرزيلي ليوناردو، الذي حصل على مخالفة بالقرب من الصندوق، وسددها مباشرة في المرمى ليهز الشباك مفتتحاً التسجيل لفريقه.

لم ينتظر شباب الأهلي أكثر من ثلاث دقائق من الهدف الأول ليعزز تقدمه من جديد، وهذه المرة عن طريق المدافع المتقدم محمد مرزوق الذي استغل تباطؤ دفاع النصر في ابعاد الكرة ليخطفها ويسددها في الشباك ليتقدم شباب الأهلي بهدفين للاشئ.

كثف النصر من هجماته بحثاً عن تقليص الفارق، ونجح قائده الفارو نغريدو في تسجيل هدف رأسي في الدقيقة 72، ولم تنجح محاولات النصر في إضافة هدف ثان حتى اطلاق الحكم لصافرة ختام اللقاء، ليتأهل شباب الأهلي إلى ربع النهائي.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، محمد جابر، عبد العزيز هيكل، وليد عباس، عبد الله النقبي، عيد خميس، ديفيد مارياني، لوفانور، ليوناردو، أحمد خليل، وشارك في الجزء الأخير من الشوط الثاني كل من فدريكو كارتابيا، حسن ابراهيم، أحمد جشك مكان أحمد خليل، وعيد خميس ولوفانور.