شباب الأهلي يتخطى خورفكان برباعية ويقترب من نصف نهائي الكأس

 

قطع شباب الأهلي شوطاً مهماً في التأهل إلى مرحلة نصف نهائي كأس الخليح العربي بعد تفوقه على مضيفه خورفكان بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد صقر بن محمد القاسمي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي، في انتظار مواجهة الحسم في الإياب يوم 26 يناير الجاري على ستاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي.

وتقدم شباب الأهلي مبكراً منذ الدقيقة 12  عندما سجل أحمد العطاس الهدف الأول  من كرة هيأها البرازيلي كارلوس ادواردو، وبعد ست دقائق أضاف هيلدون راموس الهدف الثاني من رأسية في الدقيقة 19، وقبل نهاية الحصة الأولى بثلاث ددقائق أكمل ادواردو الثلاثية برأسية رائعة.

بعد العودة من الاستراحة تمكن خورفكان من تسجيل هدفين الأول من تسديدة برونو لاماس في الدقيقة 80، والثاني “هدف عكسي” في الدقيقة 83.

شباب الأهلي من جانبه تحرك بقوة لاستعادة زمام المبادرة وضمان الفوز ليحصل على ركلة جزاء سجلها البديل كارتابيا في الدقيقة 88، لتنتهي المواجهة بفوز شباب الأهلي بأربعة أهداف لهدفين.

وكانت المباراة شهدت طرد عبدالعزيز هيكل مدافع شباب الأهلي في الدقيقة 67 و برونو لاماس لاعب خورفكان في الدقيقة 6+90.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي: ماجد ناصر، محمد مرزوق، عبد العزيز هيكل، حمدان الكمالي، عبد العزيز صنقور، عزيز جانيف، عيد خميس، ادورادو، محمد جمعة، هيلدون راموس وأحمد العطاس، وشارك في الشوط الثاني كل من: يحيى الغساني وكارتابيا وأحمد جميل، بدلاً عن محمد جمعة وهيلدون راموس وأحمد العطاس.