شباب الأهلي يتخطى خورفكان ويصل للمركز الخامس

أضاف شباب الأهلي ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وارتفع إلى 32 نقطة ليحتل المركز الخامس، بعد فوزه على ضيفه خورفكان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي التي جرت باستاد راشد.

افتتح محمد مرزوق التسجيل لشباب الأهلي برأسية في الدقيقة 20، وعادل لخورفكان عمر جمعة في الدقيقة 28، وعاد شباب الأهلي للتقدم مجدداً عن طريق يوسف جابر في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وبعد العودة من الاستراحة بدقيقة واحدة تمكن عمر جمعة من تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريق، ثم أضاف باولو ميلو الهدف الثالث لخورفكان.

وفي الدقائق العشر الأخيرة كشر شباب الأهلي عن أنيابه وتمكن من تسجيل هدفين، الأول من يحيى الغساني في الدقيقة 81، والثاني بواسطة كارلوس ادورادو قبل صافرة النهاية بدقيقتين ليكسب شباب الأهلي المواجهة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، قدم مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، التهنئة لكل المنتمين للنادي، واعداً بمواصلة العمل لتحقيق النتائج المطلوبة.

وأوضح مهدي أن خورفكان أدي مباراة طيبة وأظهر مستوى مميزاً، مشيراً إلى أن شباب الأهلي المباراة كان مسيطراً على مجريات المباراة بشكل كبير، لكن بعض الأخطاء كلفت الفريق أهدافاً جعلته يتأخر في النتيجة في الشوط الثاني، مضيفاً أن الفريق عاد بعد التغييرات التي أجراها الجهاز الفني وتمكن من قبل النتيجة لصالحه.