شباب الأهلي يتعادل مع الغرافة القطري

انتهت المباراة الثالثة لشباب الاهلي في دوري أبطال آسيا بالتعادل، ليتقاسم النقاط مع منافسه الغرافة القطري، بعد التعادل بهدف لكل في المواجهة التي جمعت الفريقين باستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

تقدم الغرافة بالهدف الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فيما عادل كارتابيا النتيجة لشباب الأهلي في آخر دقيقة من الوقت الرسمي، بالنتيجة أصبح لشباب الأهلي ثلاث نقاط في المركز الثالث في المجموعة، التي يتصدرها الغرافة بخمس نقاط، متساوياً مع فولاد خوزستان الإيراني ويحتل أهال التركمانستاني المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي، حسن حمزة، وليد عباس، سالمين خميس، يوسف جابر، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، أحمد نور الله، عمر عبد الرحمن، حارب عبد الله، كارتابيا، توماس اولسين.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني تبديلات قضت بخروج كل من: ماجد حسن، سالمين خميس، عمر عبد الرحمن، أحمد نور الله، عبد العزيز هيكل، ودخول عيد خميس، محمد جابر، ، أحمد جميل، غوستافو، ويحيى الغساني.

وأوضح  مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، أن المباراة كانت صعبة في الشوط الأول لكنها كانت في المتناول، وكان يمكن لشباب الأهلي أن يخرج فائزاً، حيث أضاع اللاعبون عدة فرص فيما استقبلت الشباك هدفاً يعتقد المدرب أنه جاء من تسلل.

وذكر مهدي أنه أجرى تبديلات في الشوط الثاني بسبب ارهاق بعض اللاعبين، وكذلك أخرج عمر عبد الرحمن للمحافظة عليه. وقال: “سجلنا في الدقائق الأخيرة وحصلنا على التعادل كنا نأمل في تحقيق الفوز لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “اهدار كثير من الفرص راجع لقلة التركيز، الصيام تأثيره على الفريقين، سوء طالع يلازم فريقنا، اللمسة الأخيرة غائبة عننا، يجب أن نكون أكثر هدوءً امام المرمى، لم نستغل الفرص بشكل جيد، أتمنى أن نسجل في المباريات المقبلة من الفرص التي نحصل عليها”.