شباب الأهلي يتعادل مع عجمان بهدف لكل

تعادل شباب الأهلي مع مضيفه عجمان بهدف لكل في مباراة الجولة 20 لبطولة دوري الخليج العربي التي جمعت الفريقين باستاد راشد بن سعيد، ورفع الفريق رصيده الى 34 نقطة في المركز الخامس.

انتهى الشوط الأول بتقدم عجمان بهدف دون رد، بعد سيطرة واضحة لشباب الأهلي الذي أضاع لاعبوه عدداً من الفرص السهلة، من بينها ركلة جزاء احتسبت لصالح مشاريبوف سددها بنفسه وتصدى لها حارس عجمان علي الحوسني.

وبعد العودة من الاستراحة واصل شباب الأهلي ضغطه المستمر على جبهة عجمان، ونجح مشاريبوف في تحقيق هدف التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 51.

بعد هدف التعديل نشط شباب الأهلي أكثر في الجانب الهجومي، ونجح لاعبوه في صناعة عدة فرص لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي: ماجد ناصر، محمد مرزوق، محمد جابر، وليد عباس، أحمد عبد الله جميل، عبد الله النقبي، اديلجون، مشاريبوف، كارلوس ادواردو، كارتابيا، ايجور جيسوس.

وشارك في الشوط الثاني كل من عبد العزيز صنقور، يحيى الغساني وأحمد العطاس بدلاً عن أحمد عبد الله جميل، كارتابيا، وعبد  الله النقبي.

وأوضح مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه توقع أن تأتي المباراة صعبة خاصة ان وضع عجمان في الجدول متأخر.

وقال: “دخلنا المباراة ونحن نضع في اعتبارنا أن نحسمها في وقت مبكر، لكننا أضعنا كثير من الفرص، من بينها ركلة الجزاء، تسجيل عجمان لهدف صعب مهمتنا أكثر، في الشوط الثاني نجحنا في العودة بتسجيل هدف التعادل، لكن في النهاية لم نحصل على الثلاث نقاط”.