شباب الأهلي يتمسك بالصدارة بخماسية في شباك عجمان

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب، بعد فوزه الكبير على مضيفه عجمان بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما باستاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي اليوم.

كان شباب الأهلي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 34 عن طريق أحمد خليل، وسجل ليوناردو الهدف الثاني في الدقيقة 44، فيما قلص ويليام أوسو الفارق في الدقيقة 51، قبل أن يتعادل فاندير فييرا في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

تقدم شباب الأهلي مجدداً في الدقيقة 76 عن طريق فيديريكو كارتابيا من ركلة جزاء، وجاء الهدف الرابع لشباب الأهلي عكسياً عن طريق محمد سبيل مدافع عجمان الهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83، واختتم أحمد خليل الخماسية في الدقيقة 85.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي: حسن حمزة في حراسة المرمى، محمد مرزوق، وليد عباس، يوسف جابر، عبد العزيز هيكل، وليد حسين، عيد خميس، ماجد حسن، ليناردو، كارتابيا، أحمد خليل.

وأجرى الجهاز الفني تبديلات حيث شارك كل من عبد الله النقبي بدلاً عن وليد حسين، لوفانور عوضاً عن ليوناردو وبيدرو كوندي مكان أحمد خليل.

وتعتبر المباراة هي الأولى التي يشرف عليها المدرب الجديد جيرارد زاراغوسا، الذي تحدث في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء مقدماً الشكر للاعبيه على الأداء، معتبراً ان الحصول على النقاط الثلاث هو الأهم، واعداً بالعمل على تصحيح الأخطاء والسعي لتطوير مستوى الفريق أكثر.