شباب الأهلي يحقق فوزاً مهماً على شهر خودرو في أبطال آسيا

 

حصد شباب الأهلي أول ثلاث نقاط في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك بعد فوزه على شهر خودرو الايراني بهدف دون رد سجله حارب عبد الله، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الجنوب مساء الاثنين.

وأصبح شباب الأهلي على بعد ثلاث نقاط من صاحب المركز الثاني بختاكور الأوزبكي بعد خسارة الأخير أمام الهلال متصدر المجموعة بتسع نقاط.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي بعد نهاية المباراة قدم الاسباني جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي التهنئة للاعبيه على الأداء المميز والفوز المستحق على حساب منافسه شهر خودرو مبيناً أن فريقه استحق الفوز بعد أن قدم مستوى مميزاً أمام منافس قوي، وكان الأوفر سيطرة ليحصل على ثلاث نقاط مهمة.

ولفت زاراغوسا إلى أن العودة بعد التوقف لم تكن سهلة، مبيناً ان نجوم الفريق أثبتوا أنهم أصحاب مستويات عالية وأكدوا جاهزيتهم وعدم تأثرهم بفترة التويقف.

وحول التحضير للمباراة المقبلة قال المدرب:  “لدينا يومان للاعداد للمباراة المقبلة والاستشفاء، سنحارب بنفس الطريقة التي حاربنا بها اليوم أمام نفس المنافس وسنعمل على تحقيق الفوز”.

من جانبه قال أحمد خليل الحاصل على جائزة أفضل لاعب: “المباراة كانت صعبة وحققنا الفوز بجدارة، أشكر الجهازين الفني والاداري على الدعم والمساندة، فوزي بالجائزة بفضل تعاون زملائي، دائماً نلعب ونفوز كعائلة واحدة، اتوقع أن تكون المباريات المقبلة أصعب، سنواصل القتال ونسعى باستمرار لتقديم الأفضل”.