شباب الأهلي يحقق فوزه الثاني على التوالي ويكسب عجمان بهدف ايغور

حصد شباب الأهلي النقطة السادسة بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي،  على حساب  عجمان بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد راشد، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، وتوقف رصيد عجمان في ثلاث نقاط.

أنهى شباب الأهلي الحصة الأولى بالتقدم بهدف دون رد سجله البرازيلي إيغور جيسوس من تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17، وسيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة في الشوط الأول ولاحت له عدة فرص لم تترجم إلى أهداف.

في الشوط الثاني سعى عجمان لتعديل النتيجة لكن يقظة دفاع شباب الأهلي وتألق ماجد ناصر أبقى الشباك نظيفة، وألغى الحكم هدفاً احتسبه لصالح عجمان عقب الرجوع إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 72، بعد أن لمست الكرة يد يورليس مينا قبل أن يضعها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدف دون رد.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كلاً من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، حمدان الكمالي، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، عبد  الله النقبي، كارلوس ادواردو، محمد جمعة عيد، يوري سيزار وايغور جيسوس.

وأجرى الجهاز الفني ثلاثة تبديلات في الشوط الثاني قضت بدخول كل من أحمد نور ومهدي قائدي وعيد خميس بدلاً عن يوري سيزار، محمد جمعة وماجد حسن.