شباب الأهلي يخسر أمام دبا بهدف نظيف

خسر شباب الأهلي أمام دبا بهدف نظيف في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الأولى، وتجمد رصيد الفريق في ست نقاط ليحتل المركز الرابع في الترتيب، فيما تقدم دبا للمركز الثالث بذات الرصيد مستفيداً من تفوقه في المواجهات المباشرة، وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء عن طريق يحيى جبران في الدقيقة 51.

انتهى الشوط الأول سلبياً بعد أداء متوسط من الجانبين مع أفضلية نسبية لشباب الأهلي الذي ظهرت خطورته لأول مرة في الدقيقة السابعة من كرة عبد العزيز سالم التي تصدى لها حارس دبا، وشهدت الدقيقة 26 تألق حسن حمزة الذي نجح في ابعاد تسديدة قوية من ياسر عبد الله.

بعد مرور ست دقائق من انطلاقة الشوط الثاني سجل يحيى جبران هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، وبعد استقبال شباكه لهدف سعى شباب الأهلي بكلياته لمعادلة النتيجة وتعددت المحاولات للوصول إلى شباك دبا، وتمكن الحارس عبد الله سلطان من التصدي لتسديدات ماورو دياز ولوفانور، ليبقي النتيجة على حالها ويمنح فريقه النقاط الثلاث.

تشكيلة شباب الأهلي

حسن حمزة، عبد العزيز سالم، مانع محمد، محمد جابر، محمد سبيل، عبد الله النقبي (وليد حسين)، ماورو دياز، محمد جمعة عيد (سعيد أحمد) سعود عبد الرزاق(أحمد عبد الله جشك)، لوفانور، أحمد العطاس.