شباب الأهلي يخسر تقدمه في الوقت الضائع ويعود بنقطة

عاد شباب الأهلي بنقطة من العاصمة ابوظبي، اثر تعادله مع مضيفه الجزيرة بهدف لكل، في مباراة الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي، التي جمعت الفريقين باستاد محمد بن زايد.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، فيما استمر الجزيرة في الصدارة برصيد 41 نقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسجل كارلوس ادواردو هدف السبق لشباب الأهلي في الدقيقة 60، بعد عمل جماعي رائع توجه بوضع الكرة في الشباك، واحتفظ الفريق بتقدمه حتى نهاية الوقت الرسمي.

في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع عاد الجزيرة ليسجل هدف التعادل من مخالفة خارج منطقة الجزاء عن طريق ميلوس لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل، وكان شباب الأهلي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماجد حسن في الدقيقة 90.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي: ماجد ناصر، محمد مرزوق،  حمدان الكمالي، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، ماجد حسن، عبد الله النقبي، جلال الدين مشاريبوف، كارلوس ادواردو، يحيى الغساني وايجور جيسوس.

وشارك في الشوط الثاني كل من الاوزبكي اديلجون وسعيد أحمد بدلاً عن يحيى الغساني وعبد العزيز صنقور.

 

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قدم مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، التهنئة للجزيرة بحصوله على نقطة، مبيناً أنها عززت حظوظه في حسم لقب الدوري، مشيراً إلى أن فريقه أدى بشكل جيد وكان يطمح للفوز لكن هناك أسباب أدت إلى الخسارة.

وأوضح مهدي أن شباب الأهلي يؤدي مباراة كل ثلاثة أيام بسبب منافسته على أكثر من بطولة، بينما يتمتع منافسه بفترة راحة أطول، ولفت مهدي إلى أن حكم المباراة لم يحتسب مخالفة واضحة لشباب الأهلي وعاد ليمنح الجزيرة مخالفة سجل منها هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.