شباب الأهلي يعود بالعلامة الكاملة بالفوز على دبا بهدف

عاد فريق شباب الأهلي بالعلامة الكاملة من استاد الفجيرة، عقب فوزه على مضيفه دبا بهدف دون رد في مباراة الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم للمركز الخامس في الترتيب، وتراجع دبا للمركز الأخير مع نهاية الجولة السادسة بتجمد رصيده في ثلاث نقاط.

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة عن طريق المدافع محمد مرزوق الذي ارتقى لعكسية ماورو دياز وأسكنها الشباك ليمنح فريقه النقاط الثلاث، وكان شباب الأهلي هو الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، حيث لاحت العديد من الفرص للاعبيه لكنها لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المباراة بفوزه بهدف وحيد.

ويعتبر الفوز هو الثالث للفريق في دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، والثاني له خارج ملعبه، بعد مرور ست جولات من المسابقة، خسر ثلاث منها أمام كل من الجزيرة في الجولة الأولى والشارقة في الثالثة والعين في الرابعة، فيما كسب الجولة الثانية أمام عجمان والخامسة في مواجهة اتحاد كلباء.

وضمت تشكيلة المدرب رودلفو اورابارينا اللاعبين: ماجد ناصر، عبد العزيز هيكل، محمد مرزوق، سالمين خميس، وليد عباس، عبد الله النقبي، وليد حسين، ايمليانو، ماورو دياز (محمد سبيل)، اسماعيل الحمادي (أحمد عبد الله جشك) ، جيمي ايوفي.

ويستضيف شباب الأهلي فريق الوصل في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي باستاده بالعوير يوم 24 اكتوبر الجاري.