شباب الأهلي يعود بالعلامة الكاملة من الظفرة

عاد فريق شباب الأهلي بالعلامة الكاملة من استاد حمدان بن زايد، بعد فوزه على مضيفه الظفرة بهدف دون رد سجله عبد الله النقبي قبل اكتمال الدقيقة الأولى من مباراة الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ورفعت النتيجة رصيد الفريق إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الظفرة في سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

واستهل الفريق المباراة بضغط كبير على جبهة مضيفه، لينجح لاعب الوسط عبد الله النقبي في تسجيل أسرع هدف في دوري الموسم الحالي في الثانية 18 من انطلاقة المباراة، من تسديدة قوية من مسافة بعيدة فشل الحارس خالد السناني في التصدي لها لتسكن الشباك وتعلن تقدم شباب الأهلي مبكراً.

واصل شباب الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، ونجح في صناعة عدة فرص لم تترجم إلى أهداف بسبب تألق حارس الظفرة الذي تصدى للعديد من الهجمات الخطرة خلال الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني محاولات مستمرة من جانب الظفرة، تصدى لها دفاع شباب الأهلي والحارس ماجد ناصر، كما سنحت عدة فرص لهجوم شباب الأهلي لم يوفق اللاعبون في ترجمتها لأهداف، ليمر الوقت وتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدف دون رد.

وضمت تشكيلة شباب الأهلي الأساسية كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، يوسف جابر، وليد حسين، عبد الله النقبي، ديفيد مارياني، اسماعيل الحمادي، لوفانور وأحمد خليل، وأجرى الجهاز الفني ثلاثة تبديلات بخروج كل من اسماعيل الحمادي وديفيد مارياني ولوفانور، ودخول كل من عادل وجدان، ومحمد جابر وأحمد عبد الله جشك.