شباب الأهلي يفرض التعادل على الجزيرة ويعود بنقطة

احتفظ شباب الأهلي بسجله خالياً من الهزائم في مواجهة الجزيرة باستاد محمد بن زايد للموسم الثالث على التوالي، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي بالتعادل السلبي، بالنتيجة أصبح شباب الأهلي في المركز الثاني من الترتيب واحتل الجزيرة المركز الرابع.
وكان شباب الأهلي فرض التعادل السلبي على الجزيرة باستاد محمد بن زايد في موسم 2017-2018، وفاز عليه بهدف وحيد سجله أحمد خليل في الوقت القاتل في الموسم الماضي، لتكون مباراة أمس هي الثالثة التي يتجنب فيها فريقنا الخسارة أمام الجزيرة بمعقله.
ولم يتمكن الفريقان من الوصول إلى الشباك طوال التسعين دقيقة رغم المحاولات المستمرة من الجانبين، وكان شباب الأهلي هو الأوفر هجوماً حيث تشير الأرقام إلى أن علي خصيف حارس الجزيرة تصدى لخمس تسديدات مقابل تسديدة واحدة تصدى لها ماجد ناصر.
من جانبه أوضح رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي، أن أداء الفريق لم يرتق للمستوى المطلوب، رغم اجتهاد اللاعبين وبذلهم لجهد كبير خلال اللقاء، وشكر المدرب اللاعبين على ما قدموه، لكنه عاد وأكد أن المستوى لم يكن مرضياً.
واعتبر ردولفو أن انتقاد أداء الفريق والنظر إلى الأخطاء نابع من الحرص على تفادي السلبيات، والاستمرار في العمل على تطوير المستوى للوصول إلى الهدف المنشود.
.