شباب الأهلي يفوز على الوصل بثنائية ايمليانو وايوفي

حقق فريق شباب الأهلي فوزاً مستحقاً خارج أرضه على حساب مضيفه الوصل بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء على استاد نادي الوصل بزعبيل ضمن المجموعة الأولى في الجولة الثالثة لبطولة كأس الخليج العربي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وافتتح ايمليانو التسجيل في الدقيقة 64، وأضاف ايوفي الهدف الثاني في الدقيقة 81، بالنتيجة حصد شباب الأهلي أول ثلاث نقاط وتقدم للمركز الرابع في المجموعة فيما بقي الوصل بنقطة وحيدة في المركز السادس.

جاءت بداية المباراة هادئة من الجانبين، ولاحت أول فرصة لشباب الأهلي في الدقيقة 18 من عرضية لوفانور داخل الصندوق حولها الدفاع إلى ركنية قبل أن تصل إلى ايوفي المتمركز داخل المنطقة، بعدها بدقيقتين مرر ايمليانو كرة سهلة للاعب عبد العزيز سالم داخل منطقة الجزاء سددها بعيداً عن الثلاث خشبات، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سدد لوفانور رأسية مرت بالقرب من القائم.

في الشوط الثاني سيطر شباب الأهلي أكثر على المباراة وشن هجمات متواصلة على جبهة مضيفه، ونفذ البديل أحمد جشك عكسية على رأس وليد عباس سددها مرت إلى الخارج، وتواصلت هجمات شباب الأهلي ليسجل ايمليانو الهدف الأول في الدقيقة 64 بعد أن تلقى تمريرة خادعة من ايوفي ثم راوغ لاعبين من الوصل وأودعها الشباك معلناً تقدم فريقه.

استمر شباب الأهلي في نهجه الهجومي ووضع البديل عبد الله النقبي بصمته في المباراة عندما أرسل عكسية متقنة للاعب ايوفي الذي وضعها برأسه في شباك سلطان المنذري حارس مرمى الوصل في الدقيقة 81 هدفاً ثانياً انتهت عليه المباراة بفوز شباب الأهلي بهدفين دون مقابل للوصل.

تشكيلة شباب الأهلي

حسن حمزة، عبد العزي هيكل، سالمين خميس، محمد سبيل، عبد العزيز سالم (وليد عباس)، عيسى وليد عبيد(عبد الله النقبي)، خلفان حسن خلفان (أحمد جشك)، وليد حسن، ايمليانو، ايوفي، لوفانور.

الانذارات

وليد حسين بطاقة صفراء