شباب الأهلي يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي

قدم نادي شباب الأهلي عصر اليوم المدرب الأرجنتيني اروابارينا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، والذي تولى المهمة بصورة رسمية، خلفاً للتشيلي خوزيه لويس سييرا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير بحضور خالد بو حميد عضو مجلس ادارة شركة كرة القدم، ومحمد أحمد مدير الفريق الأول.

استهل المدرب المؤتمر الصحفي بالتعبير عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى ناد عريق مثل شباب الأهلي صاحب بطولات وانجازات معروفة على مستوى الدولة، مؤكداً أن المفاوضات سارت بصورة سريعة، واكتملت دون عقبات برغبة مشتركة من الجانبين، واعداًً بالعمل الجاد والمستمر، حتى يحقق الفريق الطموحات المرجوة.

وأوضح أروابارينا أنه جاء لنادي شباب الأهلي برغبة صادقة، وقناعة راسخة بأن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، ويسعى لبناء فريق عمل، وتشكيل مجموعة متجانسة تعمل بروح الفريق الواحد، مبيناً أن الفريق يملك لاعبين مميزين وأصحاب خبرة، يعرف معظمهم، وسيتعرف على العناصر الجديدة من خلال العمل الميداني، واعداً بأبذل أقصى جهد لاخراج أفضل ما لدي اللاعبين وتسخير قدراتهم لمصلحة الفريق.

وكشف المدرب أن العرض الوحيد الذي تلقاه من فرق دوري الخليج العربي هو عرض شباب الأهلي، مشيراً إلى أنه لم يتردد في قبوله، مضيفاً أن فرصة الفريق للحاق بقطار المنافسة لا تزال قائمة، خاصة وأن البطولة لا تزال في بدايتها والفوارق بين الأندية ليست كبيرة.

من جهته وعد خالد بوحميد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي شباب الأهلي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بتوفير كل أسباب النجاح وتقديم كامل الدعم للمدير الفني الجديد روددلفو اروابارينا، مؤكداً ثقته في قدرة المدرب على تقديم عمل مميز بالتعاون مع جهازه المعاون متمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وتقدم بوحميد بالشكر للمدير الفني السابق سييرا على الفترة التي قضاها مع الفريق، وما بذله من جهد، مشيراً إلى أن التوفيق لم يحالف الفريق في تحقيق النتائج المطلوبة، وأن الإدارة تدخلت في الوقت المناسب لمعالجة الأمور وأنهت التعاقد بالتراضي بين الطرفين.